رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : إرهابي "حوثي" يفجر مفاجأة بشأن علاقة الحوثيين بداعش والقاعدة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف الإرهابي موسى ناصر علي حسن الملحاني" (20 عاماً)، الذي وقع في قبضة الجيش اليمني وهو يقاتل في صفوف ميليشيات الحوثي الانقلابية، عن تفاصيل ارتباط الحوثيين بالتنظيمات الإرهابية كالقاعدة وداعش.
وأوضح "الملحاني"، أنه يقاتل في صفوف ميليشيات الحوثي منذ العام 2017 بعد أن رتب لانتقاله القيادي الحوثي المدعو "حمزة حمزة التاج".
وأشار إلى أنه التحق بتنظيم القاعدة الإرهابي منذ صغره بسبب فقره وظروف أسرته المعيشية الصعبة، لافتاً إلى أنه انقطع عن التعليم وهو في الصف السابع.
وقال "الملحاني" إنه يعرف الكثير من قيادات وأعضاء تنظيم القاعدة في صنعاء والمناطق الأخرى الخاضعة لسيطرة ميليشيات الحوثي، البعض منهم يعملون كمشرفين ويديرون مراكز تجنيد لصالح الحوثيين، منها مراكز في صنعاء ومحيطها.
وأضاف أن البعض منهم يشاركون في جبهات القتال إلى جانب الميليشيات الحوثية ومن ضمنهم قيادي في تنظيم القاعدة يدعى "يوسف الصعفاني" وينحدر من منطقة صعفان بصنعاء، وأشخاص آخرين كثر من تنظيمي القاعدة وداعش.
واختتم: القيادي "الصعفاني" والذي يطلقون عليه لقب "الزير" لقي مصرعه وهو يقاتل في صفوف ميليشيات الحوثي في معارك "المخا" الساحلية.
https://www.youtube.com/watch?time_continue=3&v=eVGQ9rcg2Vo&feature=emb_title

arrow up